تحميل لعبة Peak أحدث إصدار مجانًا

 تعد لعبة Peak من الألعاب الرائعة والمميزة في تدريب وتنشيط العقل، حيث تتميز باحتوائها على أكثر من 30 طريقة مختلفة ومتنوعة لتنمية الذاكرة والعديد من المهارات الذهنية، مثل اللغة، والتركيز، والتحكم، وخفة الحركة العقلية، وحل الألغاز المختلفة.

هذه اللعبة مصنفة كأحد افضل العاب الذكاء ، حيث تم تصميمها بواسطة مجموعة كبيرة من علماء العلوم المعرفية والتعليم، وعلماء الأعصاب، وذلك من أجل تقديم تجربة تطويرية حقيقية يتمكن منها المستخدم من تدريب الذاكرة.

عن لعبة Peak

لعبة Peak المتميزة هي عبارة عن مجموعة من الأنشطة والتمارين التي تعمل على تنشيط وظائف الدماغ المتعددة، كما تعمل أيضا على تحسين اللغة الخاصة بك، والذاكرة، والتركيز، ومهارات الحركة العقلية، فهذه اللعبة القيمة تستحق التجربة، حيث تخطى عدد مستخدمي هذه اللعبة إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم.

مميزات ومواصفات لعبة Peak

تحتوي هذه اللعبة على العديد من المميزات والتي تجعلها تتصدر قائمة التنزيلات عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة، وتعد أهم هذه المميزات هي

تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب الذهنية التي تهدف إلى تحسين الذاكرة والوظائف الدماغية المتعددة.

تتميز هذه اللعبة بأنها لعبة التمارين الذهنية ذات الطراز الأول، حيث تمكنك هذه اللعبة من تمرين مناطق مختلفة ومتنوعة من الدماغ وذلك حتى تتمكن من تحسين بعض من قدراتك الذهنية، مثل التحكم والتركيز

تأتي هذه اللعبة المدهشة بحجم 180 ميجا بايت فقط، مما يعني ذلك أن حجمها صغير ولا تأخذ مساحة تخزين كبيرة على هاتفك الجوال.

هذه اللعبة تتوافر بشكل مجاني عبر متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد ومتجر آب ستور للهواتف الأيفون، كما تحتوي على إعلانات ومشتريات بداخلها.

تنبهك هذه اللعبة بالمواعيد اليومية التي يجب عليك تدريب عقلك فيها.

تحتوي على لعبة جديدة شهريا.

من أن تنتهي من لعب أحد التمارين المتوفرة داخل هذه اللعبة، سوف يظهر لك نتيجة التمرين الذي قد قمت به، كما يمكنك تسجيل هذه النتيجة داخل حسابك الخاص، وذلك حتى تتمكن من قياس درجة تقدمك في أحد المهارات التي تقوم بها.

تجمع هذه اللعبة بين التسلية والاستفادة الصحية، حيث تتمثل هذه اللعبة في الحفاظ على عقل سليم.

تنزيل لعبة Peak

يمكنك تحميل المزيد من التطبيقات و الألعاب مثال لعبة بيك من خلال موقع موبيزات ، أو من خلال متاجر التطبيقات من هنا أو هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى