تحميل لعبة Left vs Right أحدث إصدار مجانًا

لعبة Left vs Right ، أو ما يطلق عليها إسم لعبة تدريب الدماغ، فهذه اللعبة هي أحد العاب تنشيط الذاكرة والتي تعمل على زيادة نسبة الوعي عند الإنسان، حيث أن المتاجر الإلكترونية تحاول تقديم وسيلة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكن للإنسان من خلالها أن يواجه عدة تحديات ومعلومات جديدة ومتنوعة بشكل يومي.

وذلك حتى لا يشعر المستخدم بالملل ولكي يكون دائما مستعد للتحدي ومواجهة الصعوبات، ولعبة Left vs Right تحتوي على مجموعة كبيرة وفريدة من ألعاب الذكاء فمنها المجاني ومنها المدفوع على حسب المرحلة. 

نبذة عن لعبة Left vs Right 

هذه اللعبة هي أحد افضل العاب ذكاء مجانية موجودة على متجر التطبيقات و الألعاب، و هي لعبة ذكاء تتمتع باحتوائها على 49 مباراة داخل 6 فئات مختلفة ومتنوعة، حيث تتيح لك هذه اللعبة لعب 4 ألعاب ذكاء مثيرة وشيقة وتحتاج إلى عمق في التفكير، وفكرة هذه اللعبة تعتمد على حفظ العناصر التي يطلبها العملاء منك، ثم تقوم بعد ذلك بتذكر ما طلبه العملاء منك، حيث أنها لعبة ذكاء مجانية رائعة ومميزة وسهلة الاستخدام. 

أحد طرق لعب اليسار مقابل اليمين أو ما يطلق عليها إسم لعبة تدريب الدماغ هو أنك ترى الأشكال وهي تتحرك أمامك، ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على هذه الأشكال بأسرع ما يمكن، ثم احتساب حصتك ونقاطك من الفاتورة وفقا على المبلغ الإجمالي الذي يقوم الأصدقاء الذين حولك بدفعه. 

تعد هذه اللعبة هي لعبة شهيرة ومعروفة حيث تخطى عدد تنزيلاتها عبر متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد إلى أكثر من 5 مليون تنزيل. 

تأتي لعبة اليسار المقابل اليمين أو ما يطلق عليها إسم لعبة تدريب الدماغ بحجم 47 ميجا بايت، كما أنها متوفرة بشكل مجاني مع توافر إعلانات ومشتريات بداخلها. 

مميزات لعبة Left vs Right

  1. هذه اللعبة مصممة لاختبار الذكاء والوعي والقدرة على التكيف، وزيادة الصبر والدقة والمنطق. 
  2. تتميز هذه اللعبة بأنها سهلة الاستخدام. 
  3. هذه اللعبة متوفرة عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة بشكل مجاني. 
  4. هذه اللعبة متاحة للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل iOS أو الأندرويد. 
  5. حجمها صغير جدا ولا تأخذ مساحة تخزين كبيرة داخل جهازك الذكي. 

تنزيل لعبة Left vs Right

يمكنك تحميل المزيد من التطبيقات و الألعاب مثل لعبة Left vs Right من خلال موقع موبيزات ، أو من خلال متاجر التطبيقات من هنا أو هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى