لعبة Flow Free تحميل أحدث إصدار

لعبة Flow Free ، أو ما يطلق عليها أسم لعبة توصيل الألوان، حيث تعد هذه اللعبة هي أحد أفضل ألعاب الذكاء والحكمة والتي من خلالها يمكنك تعلم كيفية التصرف في الأمور بشكل صحيح وسليم، حيث تعتمد هذه اللعبة على التفكير والذكاء بشكل كبير كما أنها تساعدك في التسلية وإضاعة الوقت في شيء مفيد.

تعتمد فكرة هذه اللعبة على وجود دوائر ملونة بألوان مختلفة في مناطق متباعدة، وكل ما عليك القيام به هو التوصيل بين هذه الدوائر من خلال خط مستقيم واحد فقط يكون له نفس اللون.

عن لعبة Flow Free 

تعد هذه اللعبة هي لعبة تشويق والغاز، حيث أنه بمجرد النظر إلى صورة اللعبة فإنك تظن أنها سهلة وبسيطة، ولكن يعد الأمر مختلف تماما، حيث أن فكرة اللعبة تعتمد على توصيل نقاط الألوان ببعضها البعض، ولكن يجب عليك التفكير بشكل جيد عند توصيل هذه الألوان ببعضها حتى لا تستهلك مساحة توصيل تابعة لأي لون آخر. 

هذه اللعبة تعد من أهم العاب الذكاء المجانية، كما أنها من إنتاج شركة “Big Duck Games”، والتي قد قامت بإنتاجها بهدف إنشاء لعبة تعمل على تنشيط الذكاء والتفكير وتدريب العقل على قوة الملاحظة والتركيز. 

تخطي عدد تحميلات هذه اللعبة عبر المتاجر الإلكترونية 100 مليون تحميل. 

اقرأ أيضاً : لعبة Peak

لم تجد ما تبحث عنه!

تأتي هذه اللعبة بحجم 10 ميجا بايت، حيث أنها تعد من أصغر الألعاب الرائعة والمشهورة من حيث الحجم، كما أنها تأتي بشكل مجاني مع وجود مشتريات وإعلانات بداخلها. 

هذه اللعبة متاحة للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد [1] أو iOS. 

طريقة لعب لعبة Flow Free 

لعبة Flow Free هي لعبة تشويق والغاز جميلة، حيث تظهر هذه اللعبة في بداية الأمر على أنها بسيطة وسهلة، ولكنها في الحقيقة ليست كذلك، حيث أنها تحتاج إلى تخطيط وتكنيك لزيادة معدل نقاطك. 

مبدأ هذه اللعبة يعتمد على تصنيف 3 أنابيب لهما نفس اللون، مع وجود الهدف الأساسي للعبة وهو أختراع تدفق بعد تعديل وتغيير أماكن الأنابيب وتدويرها من أجل كسب المزيد من النقاط وبالتالي رفع المعدل. 

صور لعبة Flow Free

صور لعبة Flow Free
صور لعبة Flow Free

تنزيل لعبة Flow Free

اسم اللعبةلعبة Flow Freeنظام التشغيلأندرويد & أيفونالحجم18 ميجا بايتتقييم الكاتب4.5 من 5 نجومالشركةBig Duck Games LLCسعر اللعبةمجانىandroid versionتحميل نسخة اندرويدapple versionتحميل نسخة ايفون
تقييم الزوار : 4.5 نجوم (1 صوت)

أضف تعليق