لعبة 2048 تحميل أحدث إصدار

لعبة 2048 ، هذه اللعبة هي لعبة ذكاء و ألغاز بسيطة تعمل على الأجهزة الذكية [1] كما يمكنك أيضا أن تجد منها نسخة على أجهزة الويب، وخلال هذا الموضوع سنعرض لكم كافة التفاصيل التي تخص هذه اللعبة.

كيفية لعب لعبة 2048 ؟

هذه اللعبة هي أحد افضل العاب ذكاء موجوده في متجر الألعاب ، و هي لعبة بسيطة حيث تتلخص حركاتها في التلويح بإصبعك بشكل أفقي أو عمودي من أجل تحريك المربعات على الشاشة.

ويكون الهدف الأساسي من هذه التحركات هو وضع كل مربع مع مربع آخر يقابله وله نفس القيمة، بمعني أن مربع 2 يتم تحريكه وأزاحته باتجاه مربع 2، وذلك حتى ينتج مربع 4 واحد، وبالتالي يكون الفوز داخل هذه اللعبة من خلال الوصول إلى مربع 2048، كما يمكنك أيضا استكمال اللعبة بعد ذلك للوصول إلى أرقام أكبر.

مميزات لعبة 2048

تحتوي هذه اللعبة على العديد من المميزات، ومنها

هذه اللعبة ذات أنماط متعددة، حيث تتيح لك أكثر من نمط مثل نمط Practice، ونمط Survival، ونمط X-tile، ونمط Classic، ويتميز كل نمط من هذه الأنماط بأسلوب لعب معين ومختلف، حيث أن نمط Practice يحتوي على خيار التراجع عن الخطوة، ونمط Survival يحتوي على خيار تسابق الزمن، وخيار X-tile يقوم بإضافة مربع فارغ في منتصف اللعبة، وخيار Classic لا يحتوي على خيار التراجع عن الخطوة.

اقرأ أيضاً : لعبة Trees

لم تجد ما تبحث عنه!

تتوافر هذه اللعبة بأكثر من ستايل، حيث يوجد منها الفاتح Day ومنها الغامق Night.

داخل هذه اللعبة يوجد حفظ تلقائي لحالة اللعبة، مما يحافظ ذلك جهودك في حالة إذا حدث إغلاق للعبة.

يمكنك أيضا من خلال هذه اللعبة التنافس بين أصدقائك.

تتوافر هذه اللعبة عبر متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد ومتجر آب ستور للهواتف الأيفون بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم مالية.

تتميز هذه اللعبة بأنها صغيرة الحجم، بحيث لا تأخذ مساحة تخزين ضخمة على جهازك الذكي، فهي تأتي بمساحة قدرها 20 ميجا بايت فقط.

تحتوي هذه الشاشة على مشتريات وإعلانات بداخلها.

تمتلك هذه اللعبة شعبية وشهرة واسعة في مختلف بلدان العالم، حيث وصلت عدد تحميلات لعبة 2048 إلى أكثر من 5 مليون تحميل عبر متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد.

صور اللعبة

صور لعبة 2048
صور لعبة 2048

تنزيل لعبة 2048

اسم اللعبةلعبة 2048نظام التشغيلأندرويد & أيفونالحجم3 ميجا بايتتقييم الكاتب4.6 من 5 نجومالشركةAndrobabyسعر اللعبةمجانىandroid versionتحميل نسخة اندرويدapple versionتحميل نسخة ايفون
تقييم الزوار : 4.6 نجوم (1 صوت)

أضف تعليق

أنضم لقناتنا على تيليجرام مجاناً