لعبة Left vs Right تحميل أحدث إصدار

لعبة Left vs Right ، أو ما يطلق عليها إسم لعبة تدريب الدماغ، فهذه اللعبة هي أحد العاب الذكاء تنشيط الذاكرة والتي تعمل على زيادة نسبة الوعي عند الإنسان، حيث أن المتاجر الإلكترونية تحاول تقديم وسيلة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكن للإنسان من خلالها أن يواجه عدة تحديات ومعلومات جديدة ومتنوعة بشكل يومي.

وذلك حتى لا يشعر المستخدم بالملل ولكي يكون دائما مستعد للتحدي ومواجهة الصعوبات، ولعبة Left vs Right تحتوي على مجموعة كبيرة وفريدة من ألعاب الذكاء فمنها المجاني ومنها المدفوع على حسب المرحلة. 

نبذة عن لعبة Left vs Right 

هذه اللعبة هي أحد افضل العاب ذكاء مجانية موجودة على متجر التطبيقات و الألعاب، و هي لعبة ذكاء تتمتع باحتوائها على 49 مباراة داخل 6 فئات مختلفة ومتنوعة، حيث تتيح لك هذه اللعبة لعب 4 ألعاب ذكاء مثيرة وشيقة وتحتاج إلى عمق في التفكير، وفكرة هذه اللعبة تعتمد على حفظ العناصر التي يطلبها العملاء منك، ثم تقوم بعد ذلك بتذكر ما طلبه العملاء منك، حيث أنها لعبة ذكاء مجانية رائعة ومميزة وسهلة الاستخدام. 

أحد طرق لعب اليسار مقابل اليمين أو ما يطلق عليها إسم لعبة تدريب الدماغ هو أنك ترى الأشكال وهي تتحرك أمامك، ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على هذه الأشكال بأسرع ما يمكن، ثم احتساب حصتك ونقاطك من الفاتورة وفقا على المبلغ الإجمالي الذي يقوم الأصدقاء الذين حولك بدفعه. 

كاتبة في موقع موبيزات في مجال التقنية مُتخصصة ومُتمرسة في الكتابة بقسم شروحات العاب الهاتف المحمول، أحاول بكل جهدي وطاقتي وبشتى الطُرق تقديم كل ما هو مفيد من المقالات التي تخص شروحات العاب الجوال، واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة حول مقالات الجيمينج.

أضف تعليق

أنضم لقناتنا على تيليجرام مجاناً