تنزيل لعبة لودو الاصلية 2023 .. تحميل اللودو مع شرح وتحميل جميع العاب لودو

تنزيل لعبة لودو الاصلية 2023 ، وجب علينا في موبيزات أن نتحدث بأستفاضة عن لعبة Ludo بعد أن أدمنها الكثير من محبي لعبة لودو ، وكُنا تحدّثنا في مقال سابق عن لعبة لودو ستار ، لكن في هذا المقال سنتحدث عن تحميل العاب اللودو جميع النسخ سواء لودو كينج او لودو ستار للعبة اللودو احد افضل العاب الذكاء فتابعونا.

نُبذة مُختصرة عن لعبة لودو

اللعبة مقسمة إلى أربعة أجزاء، لكل لاعب جزء، وفي كل جزء من أجزاء اللاعبين يوجد أربعة علامات، ومن ثم يقوم كل لاعب برمي الزهرة “النرد” ولكن طريقة لعب لودو بالتفصيل سيتم شرحها في السطور التالية.

كيفية لعب لعبة Ludo ؟

في أول مرة يرى فيها اللاعب لعبة اللودو، يتوجث خيفة ولا يدري من أين يبدأ اللعب، وكيف سيلعب، وما إلى ذلك من الأسئلة التي ستدور في أذهانه، وطريقة اللعب كالتالي:

  • سيكون لكل لاعب جزء معين بلون معين، وتضم اللعبة اربعة ألوان، اللون الأحمر واللون الأخضر واللون الأزرق واللون الأصفر ، وكل جزء لكل لاعب به 4 شارات.
  • سيبدأ اللاعبين برمي النرد “الزهرة” التي تحتوي على أرقام من واحد إلى سته، ويجب عليك أن يأتي لك رقم 6 حتى تستطيع إخراج شاراتك، ومن ثم يرمي اللاعب الآخر الزهر، وهكذا، حتى تمر على جميع الأجزاء وتصل إلى بيتك، وتبدأ في الدخول إلى بيتك بشارات.
  • الذي سينجح في إدخال شاراته الأربعة في بيته أولاً هو من سيفوز في اللعبة.

هناك العديد من إصدارات اللعبة المختلفة، وسنطرح عليكم كافة الإصدارات ولك حرية الإختيار، وهم على النحو التالي، لودو كينج ، لودو ستار ، لودو كلوب .

أضف تعليق

أنضم لقناتنا على تيليجرام مجاناً