تحميل لعبة Top Speed 2 أحدث إصدار مجانًا

لعبة Top Speed 2 ، تعد هذه اللعبة المميزة هي لعبة سباق سيارات تجمع بين المشاهد الرائعة وعدد كبير من السيارات والرسومات الجذابة، كما أنها تعد من أفضل ألعاب سيارات السباق في العالم والتي تشتهر بخداع المنافسين والسرعة القصوى وسباق النيتروجين، وتتميز هذه اللعبة بالمؤثرات البصرية ثلاثية الأبعاد والعالية الدقة، كما تتميز أيضا بالتفاصيل الرائعة. 

نبذة عن لعبة Top Speed 2

تعد هذه اللعبة هي لعبة سباق سيارات ممتعة، حيث أنها تمنحك فرصة أختيار سيارتك المفضلة من بين أكثر من سبعين سيارة مشهورة ومعروفة ومميزة على مستوى العالم، كما تتمتع هذه اللعبة بالعديد من الخيارات والخصائص الرائعة والمتنوعة من أجل ضبط وتخصيص السيارة المفضلة لديك.

كما تمنحك هذه اللعبة أيضا إمكانية تغيير العجلات ومحركات السيارة بدون وجود أي قيود مع ترقية العديد من قطع الغيار المتنوعة والمختلفة ووجود سباقات السيارات ذات الوقت المحدد، وتحتوي هذه اللعبة على 3 خرائط مختلفة ومتنوعة وهي الطريق السريع، المطار، والموانئ. 

مميزات لعبة Top Speed 2

تتميز لعبة Top Speed 2 الشيقة بالعديد من المميزات والمواصفات القوية والفريدة والتي تجعلها من أكثر الألعاب المفضلة لدى العديد من الأشخاص ممن يعشقون العاب السباق والإثارة والتشويق، وتعد أهم هذه المميزات هي

  • تحتوي هذه اللعبة على 3 خرائط متنوعة، وهم خريطة المطار، وخريطة الموانئ، وخريطة الطريق السريع. 
  • تتميز هذه اللعبة باحتوائها على أكثر من 70 سيارة مختلفة من حيث الماركة التجارية والإمكانيات، حيث يمكنك اختيار نوع السيارة المفضلة والمناسبة لك. 
  • تأتي هذه اللعبة بحجم صغير وبسيط وهو 100 ميجا بايت، مما يجعلها ذلك مناسبة لكافة الأجهزة الذكية الحديثة. 
  • هذه اللعبة متاحة للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل iOS وأيضا لكافة الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد. 
  • هذه اللعبة متاحة بشكل مجاني عبر متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد ومتجر آب ستور للهواتف الأيفون والآيباد، كما أنها تحتوي على العديد من الإعلانات والمشتريات بداخلها. 
  • أهم ما يميز هذه اللعبة هو أنها سهلة الاستخدام، وهذا ما يجعلها مميزة ومفضلة لدى العديد من الفئات الصغيرة والكبيرة. 

تنزيل لعبة توب سبيد 2

شاركها على السوشيال ميديا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *