تحميل العاب

تحميل لعبة Drift Max Pro أحدث إصدار مجانًا

لعبة Drift Max Pro ، هذه اللعبة هي لعبة قيادة سيارات ثلاثية الأبعاد،وهي أحد العاب سباق السيارات المميزة حيث أن هدفك الأساسي داخل هذه اللعبة ليس فقط عبور خط النهاية، وإنما الهدف الأساسي هو الحصول على أكبر عدد ممكن من علامات التزلج أثناء الانتقال داخل السباق، حيث أن كلما تمكنت من التفحيط لوقت طويل جدا، كلما كانت علاماتك أفضل. 

نبذة عن لعبة Drift Max Pro

تعد هذه اللعبة أحد أفضل العاب سباق سيارات و هي لعبة ثلاثية الأبعاد، حيث أنها تمنحك إمكانية التحكم بشكل كامل في اللعب، كما تمنحك أيضا إمكانية تغيير زاوية الكاميرا واللعب عن طريق زاوية الفرامل أو اللعب من داخل السيارة واختيار المسار المفضل لديك، كما تعد جودة رسوميات هذه اللعبة من أهم وأفضل النقاط المهمة التي يجب التحدث عنها ولا يمكن تجاهلها، حيث أنها تتميز بأنها ثلاثية الأبعاد. 

مميزات لعبة Drift Max Pro

الأصوات الداخلية الخاصة بهذه اللعبة تم تطويرها حتى أصبح بإمكانك سماع كافة محركات السيارة وأيضا سماع صوت العجلات. 

تحتوي هذه اللعبة على العديد من السيارات الرائعة والمختلفة من جميع العلامات التجارية المشهورة وأيضا من جميع التخصصات، حيث يمكنك تغيير شكل سيارتك إلى الشكل المفضل والمناسب لك. 

تمتلك هذه اللعبة العديد من أوضاع اللعب، حيث يمكنك اختيار الوضع المفضل والمناسب لك، كما يمكنك لعب هذه اللعبة بدون أي اتصال بشبكات الإنترنت، ويمكنك أيضا المنافسة مع جميع أصدقائك من مختلف بلدان العالم عبر الإنترنت.

تأتي هذه اللعبة بحجم 335 ميجا بايت، وهي متوفرة بشكل مجاني داخل المتاجر الإلكترونية الخاصة بالأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد أو iOS، كما أنها تحتوي على مشتريات وإعلانات بداخلها. 

تحتوي لعبة Drift Max Pro على العديد من خيارات التحكم، كما يمكنك الاختيار بين خيارين تحكم متميزين وهم: إمالة هاتفك الجوال الذكي من خلال استخدام مقياس التسارع المدمج أو من خلال إعداد أزرار تظهر عبر الشاشة كعبارة عن عناصر تحكم، وبغض النظر عن كيفية قيادة السيارة، فإن مفتاح التفحيط يعمل على الحفاظ على التوازن المناسب بين الفرامل والسرعة واتجاه القيادة، وتعد هذه هي الطريقة الوحيدة والأفضل من أجل تحقيق أعلى النتائج. 

تنزيل لعبة دريفت ماكس برو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى