فايبر موبايلي 2024.. أعرف كافة التفاصيل عن فايبر شركة موبايلي

فايبر موبايلي التقنية التي أصبحت من التقنيات الأكثر انتشارًا داخل جميع دول العالم، هي ما تهتم به شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية بالاعتماد عليه في الفترة اللاحقة، ولذلك يقوم موبيزات بطرح أهم المعلومات هنا وكيفية اشتراك عملاء موبايلي فيها، هذا بالإضافة إلى التعرف على أهم مميزاتها وأسعارها. 

فايبر موبايلي 2024

تجسد خدمة فايبر التي قدمتها شركة موبايلي مؤخرًا حلاً فعّالًا، حيث تسهم في تعزيز سرعة الإنترنت بشكل كبير تمكّن هذه الخدمة المستخدمين من مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو والصور بأعلى جودة متاحة، وتحميل الألعاب بكفاءة عالية فعلى سبيل المثال، يمكن تحميل مقاطع الفيديو والألعاب بسرعة تصل إلى حوالي 500 ميجابايت وبالإضافة إلى ذلك، فإن سرعة رفع الملفات على الإنترنت تصل إلى 125 ميجابايت والجدير بالذكر أنه تتوفر خدمة الدعم الفني على مدار الأسبوع، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الاعتماد على الدعم الفني في أي وقت من الأسبوع لحل أي مشكلة تقنية قد تواجههم.

عروض فايبر موبايلي

تقدم شركة موبايلي اي لايف مجموعة متنوعة من العروض المفوترة للباقات، مما يتيح للمستخدمين اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم، وسوف نلقي نظرة عامة على هذه العروض:

  • باقة فايبر مفوتر 100: توفر سرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابت في الثانية وسرعة رفع تصل إلى 25 ميجابت في الثانية تكلفة هذه الباقة هي 2875 ريال سعودي في الشهر.
  • باقة فايبر مفوتر 200: توفر سرعة تحميل تصل إلى 200 ميجابت في الثانية وسرعة رفع تصل إلى 50 ميجابت في الثانية تكلفة هذه الباقة هي 345 ريال سعودي في الشهر.
  • باقة فايبر مفوتر 300: توفر سرعة تحميل تصل إلى 300 ميجابت في الثانية وسرعة رفع تصل إلى 75 ميجابت في الثانية تكلفة هذه الباقة هي 4025 ريال سعودي في الشهر.
  • باقة فايبر مفوتر 500: توفر سرعة تحميل تصل إلى 500 ميجابت في الثانية وسرعة رفع تصل إلى 125 ميجابت في الثانية تكلفة هذه الباقة هي 920 ريال سعودي في الشهر.

انترنت فايبر موبايلي

تتوفر لدى شركة موبايلي فايبر مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت بيتي فايبر موبايلي، التي يمكن للعملاء اختيارها وفقًا لاحتياجاتهم، وتشمل هذه الباقات ما يلي:

كاتبة في موقع موبيزات في مجال التقنية مُتخصصة ومُتمرسة في الكتابة بقسم الاتصالات والشبكات، أحاول جاهدة وبشتى الطُرق تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تخص شبكات الهاتف المحمول، واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة حول تلك المقالات.

أضف تعليق

أنضم لقناتنا على تيليجرام مجاناً