استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية 2024 .. شاهد كافة طُرق أستبدال النقاط

استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية ، أصبحت إمكانية استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية متاحة لعملاء برنامج قطاف، وذلك في حالة نجاحهم في تجميع الكثير من النقاط، وذلك من خلال إجراء بعض العمليات المحددة، ويمكن القيام باستبدال هذه النقاط بمجموعة من الهدايا والمكالمات سواء من داخل الشركة أو خارجها، حيث يستطيع العميل الذهاب للمحال التجارية للقيام بشراء منتجات منها نظير هذه النقاط، ولكن بشرط أن يكون المبلغ الذي حققه من تجميع هذه النقاط مساوي لسعر السلعة أو المنتج المراد شراؤها، وفي هذا المقال الوجيز في موبيزات سوف تتعرف علي كيفية استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية.

أهم التفاصيل حول برنامج نقاط قطاف

يعد برنامج قطاف هو أحد العروض التي قامت شركة Stc الاتصالات في المملكة العربية السعودية بتقديمها، ويمكن أن نقوم بتوضيح المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج من خلال مجموعة العناصر التالية:

  •  برنامج قطاف هو برنامج مقدم لعملاء شركة Stc في المملكة العربية السعودية ويمتاز هذا البرنامج بأنه يتم الاشتراك به بصورة مجانية تمامًا، ومن خلال هذا البرنامج يستطيع العملاء تجميع عدد من النقاط عن طريق العمليات التي ينفذونها مثل دفع الفواتير المستحقة على الهاتف أو الشحن بصورة مسبقة الدفع.
  • بإمكان العميل استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية من أحد المحلات المتعاقدة مع الشركة أو إمكانية اختيار الحصول على جوائز ومكافآت من داخل الشركة.
  • يمتاز البرنامج بأنه مجاني بالإضافة إلى أن عملية التسجيل به تتم بصورة سهلة ومبسطة.
  • يعد من أبرز شروط البرامج هو عدم إضافة النقاط التي تم جمعها إلى رصيد العميل الإضافي.
  • يقدم هذا البرنامج مجموعة من الخدمات لجميع عملائه والتي من أبرزها خدمة جوال نت، خدمة منح دقائق دولية لبعض الدول العربية مثل السودان والأردن، بجانب أيضا الاستفادة من خدمة إكسترا موجود وخدمة صدى.
  • تقدر صلاحية النقاط التي تم جمعها نحو 30 يومًا.
  • يعتبر الحد الأقصى لعدد القسائم التي يمكن للعميل أن يطلبها نحو ثلاث قسائم في الشهر الواحد.

اقرأ أيضاً : معرفة رصيد سوا بيسك

التسجيل في نظام نقاط قطاف

تتم عملية طلب التسجيل في برنامج قطاف من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة وهي كالاتي:

كاتبة في موقع موبيزات في مجال التقنية مُتخصصة ومُتمرسة في الكتابة بقسم الاتصالات والشبكات، أحاول جاهدة وبشتى الطُرق تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تخص شبكات الهاتف المحمول، واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة حول تلك المقالات.

أضف تعليق

أنضم لقناتنا على تيليجرام مجاناً