معرفة رصيد سوا بيسك 2024 … وكيفية إلغاء تفعيل خدمة سوا بيسك

معرفة رصيد سوا بيسك ، تعتبر خدمة معرفة رصيد سوا بيسك، واحدة من أهم الخدمات التي أصدرتها شركة الاتصالات السعودية Stc, وبإمكان العملاء الاستفادة من هذه الخدمة المتميزة، من خلال العديد من الطرق، وتهدف إلى استهداف كافة العملاء، بالإضافة إلى أنه يمكن السماح بالاشتراك في هذه الخدمة لجميع العملاء سواء العملاء الحاليين أو الجدد، وفي صدد ذلك فإن هذا المقال سوف يقوم بتسليط الضوء على كافة التفاصيل المتعلقة بخدمة معرفة رصيد سوا بيسك.

معرفة رصيد سوا بيسك

توجد العديد من الطرق التي قامت شركة الاتصالات السعودية سوا بتوفيرها لعملائها، بهدف معرفة رصيد سوا بيسك، وتمتاز جميع هذه الطرق أنها مجانية وتتمثل هذه الطرق في الآتى:

اقرأ أيضاً : شحن سوا من مفوتر

  • أولًا إرسال رسالة نصية SMS.
  • الاتصال بخدمة العملاء.
  • استخدام تطبيق Stc والذي يمكن تحميله على الهاتف المحمول.
  • أو عن طريق استخدام الكود المختصر.

كيفية معرفة رصيد سوا بيسك

  1. للتمكن من معرفة رصيد سوا بيسك فإنه بإمكانك الاتصال على الرقم 1500, وهو رقم خدمة عملاء شركة سوا بهدف التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء.
  2. أما لمعرفة تفاصيل الباقة فإنه يتوجب عليك إرسال رسالة نصية تحتوي على الكود 8888 إلى رقم الخدمة الموحد 900 َ
  3. ويستطيع العميل التعرف على رصيده من خلال الاتصال على #166″ومن ثم النقر على أيقونة الاتصال وبعد ذلك سوف يظهر الرصيد بصورة تلقائية وتعد هذه الطريقة من أبسط وأسهل الطرق المستخدمة.

ما هو سوا بيسك

تعد أحد الخدمات المميزة التي تقوم شركة Stc السعودية للاتصالات بتقديمها، وتشتمل هذه الخدمة على حزمة متنوعة من العروض المميزة، وهى شريحة مسبقة الدفع، ومن خلالها يستطيع العملاء إجراء المكالمات وخدمات التجوال، بجانب أيضًا الاستفادة من باقات الإنترنت العديدة.

أضف تعليق

أنضم لقناتنا على تيليجرام مجاناً