تطبيق Beautylish تحميل أحدث إصدار

تطبيق Beautylish، يعد هذا التطبيق هو أحد التطبيقات التجارية التسويقية الكبرى المتواجدة حاليا، فهو يقدم كل ما يخص عالم جمال المرأة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، حيث يمكنك الآن التسوق داخل تطبيق هذا المتجر من أجل الحصول على كافة منتجات الشعر والمكياج والعناية بالبشرة المذهلة ذات العلامات التجارية الرائعة والمفضلة لدى الجميع.

نبذة عن تطبيق متجر Beautylish

تم تأسيس هذا المتجر في خريف عام 2010 لهدف بسيط وهو إنشاء مجتمع يمكن من خلاله لعشاق الجمال مشاركة حكمتهم الجمالية الجماعية، وعندما أنشئ هذا التطبيق استطاع أن ينال إعجاب الملايين حول العالم، كما تمكن من الحصول على مئات الآلاف من المتسوقين خلال بضعة أشهر قصيرة.

اقرأ أيضاً : تطبيق Beauty Camera Cymera

بالرغم من أن هذا المتجر أصبح بسرعة موردا قيما لاكتشاف منتجات التجميل، إلا أن القائمين على المتجر قد شعروا بأن المتجر غير مكتمل، لذلك فقد قاموا بإطلاق بوتيك خاص بهم عبر الإنترنت عام 2012.

كاتب في موقع موبيزات في مجال التقنية مُتخصص ومُتمرس في الكتابة بقسم شروحات تطبيقات الهاتف المحمول، أحاول بشكل قوي وبشتى الطُرق تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تخص شروحات تطبيقات وبرامج الجوال، واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة حول مقالات التطبيقات.

أضف تعليق

أنضم لقناتنا على تيليجرام مجاناً