تحويل المكالمات موبايلي 2024 .. بأفضل الطُرق تفعيل خدمة تحويل مغلق موبايلي

تحويل المكالمات موبايلي هي خدمة تقدمها شركة موبايلي السعودية للكثير من عملائها ومستخدميها تمكنهم من تحويل المكالمات إلى خط آخر أو إلى البريد الصوتي، ويستعرض موقع موبيزات كيفية الاشتراك في هذه الخدمة وتفعيلها، بالإضافة إلى التعرف على كيفية إلغاء الاشتراك في حال الرغبة في ذلك، وهذا في إطار العمل على تلبية احتياجات العملاء. 

تحويل المكالمات موبايلي

عند الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات موبايلي سوف تصل إلى العميل رسالة نصية بعدد المكالمات التي لم يتم الرد عليها و بالأرقام التي قامت بالاتصال به في حالة كان خارج نطاق الخدمة، ويتم ذلك بطريقة سهلة تتضمن ما يلي من أكواد:

  • البداية تكون بكتابة رمز النجمة مرتين ثم رقم 21 ثم رمز النجمة مرة أخرى ثم رقم 1431 ثم الانتهاء برمز الشباك كما في التالي: #1431*21**، يلي ذلك الضغط على زر أتصال.

اتصال واتباع الخطوات المطلوبة. 

  • أما بالنسبة للكود الخاص بتحويل المكالمات‬ من موبايلي فهو #رقم الهاتف المراد تحويل المكالمات له *62**، يلي ذلك الضغط على زر موافق. ‫
  • عند الرغبة في تحويل المكالمات عند انشغال الخط‬ يتم كتابة هذا الكود التالي: # رقم الهاتف المحمول المراد تحويل الرصيد له *67**، يلي ذلك الضغط على زر موافق، عند الرغبة في الإلغاء يتم الضغط على ##67# ثم الضغط على زر موافق. 
  • يمكن أن يتم ‫التحويل في حال الإغلاق أو التواجد خارج نطاق التغطية من خلال كتابة الكود التالي: # الرقم**62* ثم الضغط على زر الموافقة، و عند الإلغاء يتم كتابة الكود التالي: ##62# ثم الضغط على اختيار موافق‬.
  • ‫كما يمكن إجراء التحويل بعد عدد معين من الرنات‬ من خلال القيام بكتابة الكود التالي: 

# الرقم**61* يلي ذلك الضغط على زر موافق‬، هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بالإلغاء من خلال كتابة الكود التالي: ##61#  يلي ذلك الضغط على زر موافق‬.

كاتبة في موقع موبيزات في مجال التقنية مُتخصصة ومُتمرسة في الكتابة بقسم الاتصالات والشبكات، أحاول جاهدة وبشتى الطُرق تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تخص شبكات الهاتف المحمول، واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة حول تلك المقالات.

أضف تعليق

أنضم لقناتنا على تيليجرام مجاناً