عروض موبايلي نت لا محدود 2024 أبرز عروض الباقات وكيفية موبايلي نت

عروض موبايلي نت لا محدود هي من أهم العروض التي توفرها شركة موبايلي للاتصالات السعودية لعملائها، على مستوى العالم العربي بأكمله، إيماناً منها بأهمية النت، حيث بات الإنترنت من أساسيات الحياة التي يصعب الاستغناء عنها، كما أصبح من أهم وسائل الاتصال بين الأصدقاء من جميع أنحاء العالم، لذا قامت شركة موبايلي بتوفير مجموعة من العروض، والباقات المتنوعة لعملائها،ل ليختار كل عميل ما يناسبه منها، وسوف نذكر لكم تلك العروض من خلال موقع موبيزات في هذا المقال.

عروض موبايلي نت لا محدود 2024

توفر شركة موبايلي الكثير من عروض موبايلي نت لا محدود للعملاء، حيث خصصت الشركة مجموعة من العروض المختلفة التي تلائم ظروف جميع العملاء طبقاً لاحتياجاتهم اليومية من الإنترنت، ومن بين تلك العروض ما يلي: 

باقات موبايلي إنترنت لا محدود مسبقة الدفع 

توفر شركة موبايلي هذه الباقة بأسعار مختلفة ومتنوعة للعملاء، حتى يستطيع كل عميل اختيار ما يحتاج إليه ويناسب ظروفه وذلك كما يلي:

  • باقة مسبقة الدفع 150: تمنح تلك الباقة أصحابها إنترنت مفتوح على جميع تطبيقات التواصل، بالإضافة إلى 55 جيجا بايت لباقي التطبيقات الآخرى، كما يحصل العميل على 2250 دقيقة مكالمات داخلية، ويصل بذلك سعر الباقة إلى 178 ريال سعودي وذلك مع الضريبة.
  • باقة مسبقة الدفع 180: تمنح تلك الباقة العملاء أنترنت مفتوح على جميع تطبيقات السوشيال ميديا، بالإضافة إلى 81 جيجا بايت، لباقي المواقع، هذا بالإضافة إلى مكالمات مفتوحة وغير محددة لجميع الشبكات المحلية وذلك بقيمة 212 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • باقة مسبقة الدفع 220: يعطي العملاء من مفتوح على جميع تطبيقات السوشيال ميديا، بالإضافة إلى 100 جيجا بايت لباقي التطبيقات، بالإضافة إلى باقة مكالمات مفتوحة لجميع الشبكات المحلية، وذلك بسعر 258 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • مسبقة الدفع 360: تمنح تلك الباقة نت ومكالمات مفتوحة على جميع التطبيقات والمواقع، وذلك مقابل 400 ريال سعودي مضاف إليه الضريبة.
  • تمنح جميع باقات موبايلي مسبقة الدفع صلاحية استخدام للعميل أربعة أسابيع كاملة فور الاشتراك بها وتفعيلها، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 1100، وتفعيل الرمز الخاص بالباقة المرغوب في الاشتراك بها.

عروض موبايلي نت لا محدود مفوتر 

تتيح الشركة لعملاء مفوتر إمكانية الحصول على إنترنت غير محدود على مدار الشهر، من خلال الاشتراك.في مجموعة باقات مفوتر المختلفة، وذلك كما يلي:

كاتبة في موقع موبيزات في مجال التقنية مُتخصصة ومُتمرسة في الكتابة بقسم الاتصالات والشبكات، أحاول جاهدة وبشتى الطُرق تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تخص شبكات الهاتف المحمول، واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة حول تلك المقالات.

أضف تعليق

أنضم لقناتنا على تيليجرام مجاناً